الثلاثاء 25 يونيو , 2024
ملتقى بُناة مصر السابع

"فرص التنمية والتمويل بأفريقيا والدول العربية فى ضوء المتغيرات العالمية"

ناقش ملتقى بناة مصر 2022 التحديات التى تواجه قطاع التشييد والتعمير فى ظل متغيرات اقتصادية ومالية عالمية فرضتها الأحداث الغير مستقرة والتى استدعت مواجهتها فرض سياسات نقدية دولية كان لها كبير الأثر على حركة النمو الاقتصادى العالمى بشكل عام ومخططات التنمية الشاملة والاستدامة بالأسواق الناشئة بشكل خاص.

التاريخ والميعاد

الدورة السابعة لملتقى بُناة مصر

شهدت الدورة السابعة للملتقى لأول مرة حضور رسمي لعدد من وزراء حكومات الدول الأفريقية ورؤساء الاتحادات الأفريقية والعربية ورؤساء منظمات التمويل الدولية فضلا عن حضور لفيف من السفراء العرب والأفارقة ، وذلك تحت رعاية كريمة من معالى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور / مصطفى مدبولى وبحضوره ، فضلا عن مشاركة كبار شركات المقاولات المصرية والشركات الصناعية المتخصصة.

تفاصل المؤتمر

وسلط “بُناة مصر” الضوء على فرص الاستثمار والتمويل بأسواق الدول الأفريقية والعربية فى ظل تنامى حجم المشروعات المتاحة بالخارج، وإتجاه الدول الأفريقية والعربية لتنفيذ مخططات طموحة للتنمية الشاملة وإعادة الإعمار، فضلا عن حرص مؤسسات التمويل الدولية على دعم إنجاح هذه المشروعات.
والتحوط من المتغيرات الحالية والتي تحتاج لسياسات مالية وتشغيلية أكثر مرونة وتكاملا بين حكومات المنطقة والجهات الفاعلة في قطاع التشييد والبناء بما يعزز الثقة في المستقبل.

بحثت الدورة السابعة إيجاد إطار تنظيمي وتمويلى متكامل، تتعاون فيه كافة الجهات المرتبطة والمُكملة لنشاط شركات المقاولات والتطوير العقاري سواء الحكومية أو الخاصة لتيسير عملية تصدير قطاع المقاولات المصرى للدول العربية والإفريقية،

رعاة المؤتمر

مكان المؤتمر

معرض المؤتمر

المنظمون

Amwal Al Ghad Logo
Egaad

الأخبار المتعلقة بالمؤتمر

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة، ووضع آليات تنفيذية للمشروعات القومية للدولة.

تواصل معنا

©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة.

روابط مفيدة

تواصل معنا

©2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications