الثلاثاء 25 يونيو , 2024
ملتقى بناة مصر الثانى

الطريق الى تنمية المشروعات القومية

انطلق ملتقى بُناة مصر فى دورته الثانية فى مارس 2016 «تحت رعاية معالي دولة رئيس مجلس الوزراء»، ووزراء المجموعة الإقتصادية، في فندق النيل ريتز كارلتون، تحت عنوان “ الطريق الى تنمية المشروعات القومية “.

التاريخ والميعاد

الدورة الثانية لملتقى بُناة مصر

حضر الملتقى المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية ووزراء المجموعة الاقتصادية وكافة الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع التشييد والبناء.

تم إختيار دولة البرازيل كدولة راعي شرف للمؤتمر وشرح سفير دولة البرازيل في مصر السيد/ رول امارال ، تجربة بلاده الرائدة في التعامل مع العشوائيات والقضاء عليها جذريا من خلال خطة مُحكمة.

أجندة المؤتمر

رعاة المؤتمر

معرض المؤتمر

المنظمون

Amwal Al Ghad Logo

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة، ووضع آليات تنفيذية للمشروعات القومية للدولة.

تواصل معنا

©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة.

روابط مفيدة

تواصل معنا

©2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications