الثلاثاء 25 يونيو , 2024
بواسطة salma kamal

كيانات دولية داعمة لصناعة التشييد

مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع .. 

يضطلع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، المكلف بوصفه موردا رئيسيا للأمم المتحدة، بتوفير خدمات إدارة المشاريع، والمشتريات والبنية التحتية في أكثر من 100 بلد.

  • إصلاح قطاع الأمن. تقديم الدعم لتنظيم وإدارة المشاريع في إنشاء دائرة مستقلة ومهنية للشؤون القضائية والادعاء في كوسوفو.
  • البنية التحتية للأمن المادي. يتمتع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بالمهارات والخبرة لتصميم وإدارة تشييد السجون المناسبة للبيئات الخارجة من النزاع، أو التي تعرضت لكارثة أو البيئات النامية. وقد شارك المكتب في تشييد سجون في أفغانستان، وغواتيمالا، وجنوب السودان، والصومال، وفلسطين، وليبريا.
  • تنمية القدرات الوطنية والخدمات الاستشارية. قدم المكتب الدعم إلى بعثة الشرطة التابعة للاتحاد الأوروبي الموفدة إلى الأراضي الفلسطينية لإنشاء صندوق تدريب لدعم أكثر من 50 دورة تدريبية. وقام الصندوق أيضا بتطوير البنية التحتية وتنمية قدرات الشراء للشرطة المدنية الفلسطينية وقطاع سيادة القانون اللذين يتعين عليهما القيام بتخطيط وإدارة البنية التحتية المادية مثل المحاكم، ومراكز الشرطة، والسجون ومباني الإدارة.
BOE LOGO

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة، ووضع آليات تنفيذية للمشروعات القومية للدولة.

تواصل معنا

©2024 All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications

يُعد ملتقى «بُناة مصر»الحدث الأهم والأكبر في قطاع المقاولات والتشييد والبناء في مصر والذي يُعقد سنوياً منذ 2014 بدعم ورعاية حكومية موسعة، في ظل سعي الدولة لتحسين البيئة الاستثمارية في مجال التعمير والتنمية الشاملة.

روابط مفيدة

تواصل معنا

©2023 – All Right Reserved. Designed and Developed by Exlnt Communications