«العاصمة الإدارية» تعتزم الإعلان عن مشاركات استثمارية جديدة..وتحقق أرباحا بقيمة 20 مليار جنيه

«العاصمة الإدارية» تعتزم الإعلان عن مشاركات استثمارية جديدة..وتحقق أرباحا بقيمة 20 مليار جنيه

قال المهندس خالد عباس ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، أن الشركة لديها حاليا عددا من الشراكات الاستثمارية الجديدة ، والمخطط أن يتم الإعلان عنها فى حينها ، ويأتى ذلك ضمن خطة “العاصمة” للتحول لأكبر مدينة ذكية مستدامة تضم استثمارات كبرى ومتنوعة .

أضاف أن الشركة حققت أرباحا إجمالية بقيمة 20 مليار جنيه بنهاية 2022 الماضى ، وتستهدف زيادة حصيلة الأرباح بنسبة 25% فى نهاية العام الجارى.

وأكد رئيس مجلس الإدارة ، أن شركة العاصمة تسير بخطوات جيدة نحو تحقيق مستهدفاتها فى النمو والتوسع خلال الفترة المقبلة .

وكشف أن الشركة تعتزم طرح أراضى للمطورين العقاريين بأقساط ثابتة ودون فوائد على 4 سنوات خلال 2024 المقبل ، تحفيزا للمطورين العقاريين ، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية حاليا تضم 45 ألف موظف يوميا بمختلف المقرات الوزارية بعد تشغيلها ، كما أن مجلس الوزراء يعقد اجتماعاته بالعاصمة ، ومن المرتقب أن تنعقد جلسات مجلس النواب بالعاصمة الإدارية قريبا .

أضاف أن شركة العاصمة الإدارية أعلنت عن مسابقة عالمية لتخطيط المرحلة الثانية والثالثة من العاصمة الإدارية الجديدة .

وقال أن شركة العاصمة الإدارية تسعى دائما لتطوير كافة أدواتها فى التعامل مع المطورين العقاريين ، حيث تم تطوير آليات الشركة بما يتيح إصدار كافة التراخيص اللازمة للمطورين العقاريين من الشركة، والتى تمتلك حاليا مكاتب لكافة الجهات المختصة .

كما أشار إلى أن العاصمة الإدارية ستتحول إلى أكبر مدينة ذكية مستدامة فى العالم ، وتعتمد فى إدارتها على مركزا للتحكم الذكى، كما توفر جودة الحياة لقاطنيها.

No Comments

Post A Comment

arالعربية