«سامكريت» تستهدف أعمالا للبنية التحتية بالسعودية بقيمة 500 مليون ريال خلال 2024

«سامكريت» تستهدف أعمالا للبنية التحتية بالسعودية بقيمة 500 مليون ريال خلال 2024

تستهدف شركة سامكريت مهندسون ومقاولون تنفيذ أعمالا للبنية التحتية بالمملكة العربية السعودية بقيمة تتراوح بين 300 إلى 500 مليون ريال خلال 2024 المقبل ، وتدرس الشركة حاليا مشروعات للمرافق والبنية التحتية بالرياض وعددا من المناطق القريبة منها .

أكد المهندس رفقى كامل، رئيس قطاع تنمية الأعمال بالشركة ، أن “سامكريت” لاتزال فى مرحلة الإعداد للإنطلاق فى السوق السعودية خلال الفترة المقبلة ، مشيرا إلى قيام الشركة بإراء زيارات للسوق السعودية للكشف عن طبيعة الأعمال المتاحة وتوطيد العلاقات.

وأشار إلى قيام الشركة بتأسيس شركة جديدة بالتعاون مع شركاء سعوديين للتوجه للعمل فى المملكة خلال الفترة المقبلة ، مضيفا أن الشركة تتجه للعمل فى مجال البنية التحتية والمرافق وتدرس عروضا لبعض المشاريع فى الوقت الراهن فى منطقة الرياض وما حولها بالتعاون مع الشركاء السعوديين.

أوضح أنه جارى حاليا دراسة 3 مشروعات كبرى للمرافق والبنية التحتية بالسعودية، ومن المتوقع الإنطلاق بالأعمال خلال العام المقبل، لافتا أن الشركة تستهدف تحقيق حجم أعمال يتراوح بين 300 إلى 500 مليون ريال بالسعودية خلال الفترة المقبلة ، إعتمادا على خبراتها الموجهة فى مجال البنية التحتية خلال سبعين عاما مضت .

تابع: أن الشركة تركز حاليا على إحداث توسعات جيدة بمجال البنية التحتية فى السعودية، وتستهدف أيضا دارسة فرص المشروعات فى مجال الطاقة وذلك بالتعاون مع شركاء أوروبين خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الشركة تتمتع بخبرات قوية وسابقة أعمال جيدة تؤهلها للمشاركة فى المشروعات العملاقة بالخارج.

No Comments

Post A Comment

arالعربية