«العاصمة الإدارية»: مد فترة تلقى طلبات المطورين العقاريين للحصول على التيسيرات الجديدة حتى 16 أكتوبر

«العاصمة الإدارية»: مد فترة تلقى طلبات المطورين العقاريين للحصول على التيسيرات الجديدة حتى 16 أكتوبر

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية قرارها بمد فترة تلقى الطلبات المقدمة من المطورين العقاريين للحصول على التيسيرات الجديدة التى أقرتها الشركة الشهر الماضى ، لمدة شهر غضافى ينتهى فى 16 أكتوبر 2023 .

وأوضحت شركة العاصمة الإدارية ، أن القرار بمد فترة تلقى طلبات المطورين العقاريين يأتى فى إطار حرص شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية على التيسير على كافة المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة، الأمر الذي ينعكس في النهاية على المواطنين المتعاقدين علي وحدات مختلفة بالعاصمة الادارية، ونظراَ لكثرة عدد الطلبات المقدمة من المطورين للاستفادة من التيسيرات التي اقرتها الشركة سابقاً .

وقالت الشركة أنه ينبغى على العملاء من المطورين العقاريين الراغبين فى الإستفادة من التيسيرات الجديدة سرعة التوجه للقطاع المالى بالشركة.

جدير بالذكر، قيام شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بالإعلان عن إقرار عددا من التيسيرات الجديدة أمام المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة فى منتصف أغسطس الماضى ، وذلك فى إطار حرص شركة العاصمة الإدارية علي تقديم كافة التيسيرات الممكنة للمطورين العاملين بالعاصمة الادارية الجديدة الامر الذي ينعكس في النهاية علي المواطن .

وشملت حوافز التيسيرات الجديدة المعلنة مؤخرا من قبل شركة العاصمة ، البنود الآتية : ( تسهيلات فى سداد الأقساط – وترحيل جزء من الأقساط – وخصم من فوائد وغرامات التأخير تصل إلى 50% ) ، كما تضمنت التيسييرات مد مدد التنفيذ للمشروعات المختلفة ، وتم الإعلان عن هذه التيسيرات لمدة شهر واحد من تاريخ هذا الإعلان ، إلا أنها عاودت لمد الفترة الزمنية أمام المطورين العقاريين للاستفادة من تلك التيسيرات بنحو شهرا آخر .

وأهابت شركة العاصمة الإدارية المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة الراغبين في الاشتراك في تلك التيسيرات سرعة التوجه للقطاع المالي بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الكائنة بالحي الحكومي .

No Comments

Post A Comment

arالعربية