«كونكريت بلس» تُدشن مشروعا إداريا بالقاهرة الجديدة بنظام الشراكة باستثمارات مليار جنيه

«كونكريت بلس» تُدشن مشروعا إداريا بالقاهرة الجديدة بنظام الشراكة باستثمارات مليار جنيه

تعتزم شركة كونكريت بلس للهندسة والإنشاءات تدشين أول مشروع إدارى لها بنظام الشراكة مع عددا من المستثمرين بالقاهرة الجديدة خلال 18 شهرا، وبحجم استثمارات كلية تُقارب المليار جنيه، بحسب المهندس طارق يوسف، الرئيس التنفيذى للشركة.

أكد أن المشروع يتضمن إقامة 2 مبنى إدارى مميز بشارع التسعين بالقاهرة الجديدة، ومن المخطط أن يتم طرح كافة وحدات المشروع للتأجير فقط عبر الإنتهاء من أعمال التنفيذ للهياكل الخرسانية والواجهات وتأثيث الوحدات بالكامل.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ “أموال الغد”، أن المشروع يمثل بداية أعمال الشركة فى التوجه نحو سوق التطوير العقارى والتحول للتوسع فى هذا المجال خلال 2022 الجارى، موضحا أن الشركة استبعدت العمل فى المشروعات السكنية حيث يتضمن السوق العقارية تشبعا فى القطاع السكنى مقابل التجارى والإدارى المتخصص، والذى يحظى بغقبال جيد من العملاء فى إطار تنوع حجم المعروض بالسوق.

وقال أن العام الجارى شهد إطلاق مشروع مميز للشركة فى الساحل الشمالى وبنظام الشراكة مع أحد كبار المستثمرين بالسوق العقارية لإقامة كمبوند سكنى مميز بالساحل الشمالى على مساحة 350 فدانا بمرسى ياجوش ، وبحجم استثمارات تُقارب 10 مليارات جنيه، لافتا إلى تولى “كونكريت بلس” أعمال الإنشاءات المتكاملة للمشروعين بصفتها الشركة الأم والمتخصصة فى أعمال الإنشاءات، حيث يتم الاعتماد على خبراتها فى التنفيذ إلى جانب المعدات ومحطات الخرسانة التابعة لها.

تابع: أن إستراتيجية الشركة تتجه للتركيز على المشروعات الكبرى ذات القيمة المضافة بالدولة وتسعى للتوسع فى أنشطة متعددة ابرزها نشاط الاستثمار العقارى، مضيفا أنه يجرى التنافس على عددا من المشروعات الكبرى فى مجال تحلية المياه ومشروعات أخرى فى مجال النقل السككى الحديث، وبنظام التحالف مع عددا من الشركات الكبرى ومكاتب الاستشارات الهندسية وبيوت الخبرة العالمية.

جدير بالذكر، أن الشركة تعمل فى حزمة ضخمة من المشروعات الكبرى ، أبرزها مشروعات الاسكان والبنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تُشارك فى تطوير مجمعات سكنية ضخمة بمدينة العلمين الجديدة، وتتنافس على مشروعات الأبراج الجديدة، وتُقدر محفظة الأعمال الكلية لها بنحو 28 مليار جنيه.

 

 

No Comments

Post A Comment

arالعربية