«المقاولون العرب» تحقق 4.5 مليار جنيه بإجمالى محفظة الأعمال بالمنصورة الجديدة حتى 2021

«المقاولون العرب» تحقق 4.5 مليار جنيه بإجمالى محفظة الأعمال بالمنصورة الجديدة حتى 2021

سجلت محفظة أعمال شركة المقاولون العرب بمدينة المنصورة الجديدة عن تنفيذ حزمة متنوعة من مشروعات البنية التحتية والمشروعات السكنية، نحو 4.5 مليار جنيه حتى 2021 الجارى، بحسب المهندس سيد فاروق، رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن الشركة تتولى تنفيذ عددا من المشروعات المتنوعة بمدينة المنصورة الجديدة من بينها المرحلة الأولى من كورنيش مدينة المنصورة الجديدة بطول 4.2 كم، والذي يضم ممشى وكافيتريا وبرجولات ومقاعد وحارة دراجات وملاعب ومناطق للقراءة ومناطق ألعاب للأطفال.

وأضاف أن محفظة المشروعات القائمة بالمدينة ، تتضمن إنشاء عدد 53 فيلا كلاسيك و124 فيلا مودرن ، بالإضافة إلى تنفيذ كلية المعاملات القانونية الدولية على مسطح 6000م2 وكلية هندسة الحاسبات وتكنولوجية المعلومات ، وكذلك سور جامعة المنصورة الجديدة بطول 3.8كم.

وأشار إلى قيام الشركة بتنفيذ مشروع إنشاء 52 عمارة والذى يدخل ضمن إسكان دار مصر، وكذلك تنفيذ المرافق والطرق على مساحة 1000 فدان ، والتى تشمل خطوط المياه، والصرف الصحي وصرف السيول وخطوط الري والحريق.

ولفت إلى تولى الشركة أعمال إنشاء محطة معالجة مياه صرف صحي على مساحة تبلغ 47 فدان، بطاقة إجمالية 120 ألف متر3 /يوم، وتبلغ طاقة المرحلة الأولى 30 ألف متر3، كما تقوم الشركة بتنسيق المنطقة الفاصلة بين الطريق الدولي والمدينة بعرض 100 متر وبطول 4200 متر، إضافة إلى شبكة الري الفرعية لمساحة 1000 فدان بالمدينة.

جدير بالذكر، أن مشروع إنشاء مدينة المنصورة الجديدة والتى تدخل ضمن أبرز مدن الجيل الرابع الجديد، يشهد تنفيذ حزمة متنوعة من مشروعات البنية التحتية فى المرحلة الأولى ويُشارك فيها عددا من شركات المقاولات الكبرى بالقطاع الخاص والتى تقتنص أعمال تنفيذ مقرات الجامعات التعليمية والتى بدأ العمل فيها منذ عاما ونصف.

 

No Comments

Post A Comment

arالعربية