Project Description

مصرف أبوظبي الإسلامي

مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، جاء نتيجة إستحواذ التحالف الإماراتى بين كل من مصرف ابوظبىالإسلامى و شركة الامارات الدولية للإستثمار على البنك الوطنى للتنمية فى 2007، ويركز البنك على تقديم مجموعة واسعة من الحلول المالية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملائه من الشركات والأفراد، شملت منتجات مبتكرة وإستحداث بنية تحتية متطورة وتجديد شبكة فروعه وإطلاق خدمات تمويل الشركات بأنواعها.

شهد عام 2015 المزيد من النجاحات التي حققها المصرف ، حيث حصل على أفضل بنك إسلامي في شمال أفريقيا من مجلة “بانكر أفريكا ، وأفضل بنك إسلامي من حيث إدارة الخزانة ، والبنك الإسلامي الأكثر ابتكاًرا ، وذلك ضمن جوائز مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز، كما كرمت السيدة نيفين لطفي المدير التنفيذي “لمصرف أبو ظبي الإسلاميمصر” في اتحاد المصارف العربية كواحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة في الاقتصاد و قطاع المصارف في الشرق الاوسط.

كما حصل البنك على جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر للعام الثالث على التوالي من مجلة “أموال الغد” عام 2015كما كرمت السيدة نيفين لطفي كواحدة من أقوى 50 سيدة تأثيًرا في الاقتصاد المصري من مجلةأموال الغد.

واحتل مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر المركز 87 بين أهم 100شركة في السوق المصرية (أجرت هذا التصنيف مجلة أموال الغد بالتعاون مع شركة مباشر تداول.