Project Description

شركات مصر القابضة للتأمين

هي إحدى شركات مصر القابضة للتأمين التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام والحاصلة على التصنيف العالمي من مؤسسةA.M.Bestالعالمية. 

تعتبر الشركة الرائدة في مصر في نشاط تأمينات الأشخاص بخبرة تمتد لـ118 عام في صناعة التأمين في مصر والعالم العربي. 

تبلغ قيمة استثمارات الشركة 27 مليار جنيه تقريباً يتم استثمارها في مختلف القطاعات الاقتصادية المختلفة (صناعةبترول – إسكان – بنوك – خدمات .. الخ) ويتم تنظيمها وفق رؤية واضحة لتحقيق الضمان والسيولة والربحية.

 –أكبر رأسمال مدفوع لشركة تأمين حياة في مصر (1.350 مليار جنيه مصري). توفر الشركة برامج تأمينية حديثة ومتطورة تلبي كافة احتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين وتتناسب مع مختلف مستويات دخول جميع الأفراد(24 برنامج تأميني)، ولأول مرة في نشاط تأمينات الحياة وثيقتي »تسلم« لتغطية مرض السرطان تصدر إلكترونياً. 

تقديم واستحداث ما هو جديد في قطاع التأمين، لمواكبة التطورات وتبنى أفضل الممارسات التي تتم في صناعة التأمين عالميا بوضع استراتيجية جديدة تتيح لعملاء الشركة الاستفادة من مجموعة الخدمات التأمينية المتطورة والمقدمة بأسهل وأقرب الطرق من خلال الــApplication Mobile- الموقع الالكترونى للشركة.

صفحات التواصل الاجتماعى. إمكانيه دفع أقساط التأمين من خلال بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والتوسع أيضا في خدمات التحصيل الإلكترونى.

 للشركة قاعدة عريضة من العملاء لأكثر من مليون عميل فردي وأكثر من 1000 مؤسسة كبري للتأمينات الجماعية، تضم ما يقرب من حوالي 4 مليون عميل من المستفيدين بالتغطيات التأمينية. تمتلك الشركة محفظة عقارية في جميع محافظات الجمهورية تقدر قيمتها السوقية بــ6 مليارات جنيه. للشركة أكبر شبكة فروع بجميع أنحاء الجمهورية تبلغ 150 فرع إداريا وإنتاجيا. لدى الشركة فريق عمل مدرب من الكوادر الإدارية والتسويقية والخبرات التأمينية المحترفة لتقديم أفضل خدمة تأمينية (ما يقرب من 7000) على أعلى مستوى.

هدفنا إرضاء عملائنا* 

تقديم خدمات مميزة لعملاء الشركة تطوير أداء العاملينزيادة ربحية الشركة.