Project Description

بنك القاهرة

تأسس بنك القاهرة عام 1952، وقدم لعملائه أرقى مستويات من الخدمة المصرفية على مدار أكثر من ستين عاماً، حيث يقدم لعملائه باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية، استناداً إلى تاريخه الطويل من الخبرة البنكية والتكنولوجيا والتطبيقات الحديثة. لقد تمكن البنك من تحقيق مكانة رفيعة بين البنوك العاملة في مصر ووضع نموذجاً لما يجب أن تكون عليه البنوك الوطنية التي تعمل على المساهمة الفعالة في نمو الاقتصاد القومي بكافة قطاعاته.

وبإعتباره صرح اقتصادى عريق يعمل لمصلحة أبناء هذا الوطن، يقدم البنك باقة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تلبى احتياجات وتطلعات عملائه في مختلف المجالات المصرفية والتي تسهم في تنشيط الدورة الاقتصادية ودفع عجلة النمو الاقتصادى، ففي سوق التجزئة المصرفية، يطرح البنك العديد من المنتجات المبتكرة والقادرة على المنافسة داخل القطاع المصرفى.

كما يقوم البنك بدور فعال في تمويل الأنشطة الرئيسية للاقتصاد من خلال مشاركته في العديد من العمليات التمويلية المشتركة داخل مختلف القطاعات، إلى جانب الدور الرائد الذي يقوم به في مجال تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر والتي تعد من أهم المشروعات التي حققت قفزات اقتصادية كبيرة في العديد من الدول، ويمتلك فيها البنك خبرات واسعة تؤهله وبجدارة لصدارة القطاع المصرفى في تمويل تلك المشروعات. وقد تلقى البنك العديد من الجوائز على مجموع خدماته وبرامجه بعد تطبيق خطة إعادة الهيكلة التي جنى البنك ثمارها في العديد من المناسبات ووفقاً لعدد من المتخصصين. واستمراراً لريادته، يواصل البنك تطبيق أعلى معايير المعاملات والإدارة، وأفضل ممارسات الحوكمة، إلى جانب برامج التدريب المتميزة والمستمرة، ويدير البنك شبكة الفروع والوحدات المصرفية وماكينات الصراف الآلي المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية حتى يتمكن العملاء من الحصول على كافة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك بيسر وسهولة في أي مكان داخل مصر، بالإضافة إلى المنشآت التابعة له بأوغندا. لقد أصبح بنك القاهرة في سنوات قليلة من أسرع البنوك نمواً في مصر.