بحضور وزير الإتصالات.. شركة العاصمة الإدارية توقع عقد إطلاق شركة جديدة مع ATOS الفرنسية

بحضور وزير الإتصالات.. شركة العاصمة الإدارية توقع عقد إطلاق شركة جديدة مع ATOS الفرنسية

خالد عباس: نسعى للإستفادة من خبرات الشركات العالمية لتقديم أعلى مستوى من الخدمات بالعاصمة

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عقد إطلاق شركة جديدة بالشراكة مع شركة ATOS لإدارة وتشغيل البنية التحتية بالعاصمة الإدارية، وبحضور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المهندس خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، أن شركة العاصمة تسعى للاستفادة من الخبرات العالمية فى كافة المجالات عبر تكوين شراكات عمل جادة، بما يدعم تحقيق مستهدفات شركة العاصمة فى تقديم أعلى مستوى من الخدمات والحرص على جودة الحياة بالعاصمة الإدارية.

أضاف عباس ، على هامش فعاليات المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم لتوقيع إتفاقية الشراكة بين شركة العاصمة الإدارية وشركة ATOS ، أن شركة العاصمة الإدارية وقعت شراكات جادة خلال الفترة الماضية مع عددا من الشركات العالمية المتخصصة في مجالات الإدارة والتشغيل ، أبرزها مجموعة دورش ، واحدى المدارس الأمريكية الكبرى ، ومجموعة Atos ، وتسعى إلى مزيد من الشراكات الناجحة لنقل الخبرات العالمية للعاصمة الإدارية.

أشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعد نموذجا للمدن الذكية الجديدة والتى يجرى تأسيسها على أعلى مستوى من الخدمات ، وتحرص شركة العاصمة الإدارية على تفعيل التطبيقات التكنولوجية الحديثة في إدارة كافة مرافق المدينة ومشروعات البنية التحتية لضمان الحفاظ على استثمارات المشروع ومواكبة التطورات العالمية فى المجالات المختلفة.

No Comments

Post A Comment

arالعربية