«إعمار العقارية» تطرح وجهات فاخرة لمشروعى The Heights Country Club و جراند كلوب باستثمارات 26 مليار دولار

«إعمار العقارية» تطرح وجهات فاخرة لمشروعى The Heights Country Club و جراند كلوب باستثمارات 26 مليار دولار

أعلنت إعمار عن إطلاق The Heights Country Club، وهو مشروع حصري يمتد على مساحة 81 مليون قدم مربع، ويُقدر بقيمة 15 مليار دولار أمريكي ، بالإضافة إلى ذلك، كشفت إعمار عن منتجع جراند كلوب المجاور لـ “ذا أويسس”، الذي يغطي مساحة 60 مليون قدم مربع بقيمة تطوير إجمالية تبلغ 11 مليار دولار أمريكي، ويضم منشآت ومرافق صحية على أعلى المستويات العالمية الفاخرة.

و من المتوقع أن تعيد كلا الوجهتين تعريف الوجهات السكنية الراقية في الإمارات لتكمل مسيرة إعمار وتاريخها الثري الذي قدمت من خلاله مشاريع تضاهي في رقيها وتطورها أعلى المقاييس والمستويات العالمية، ومن المتوقع أيضا أن تسهم المشاريع الجديدة لإعمار بشكل كبير في تعزيز المبيعات والربحية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الڤيلات والتاون هاوس الفاخرة .

وصرحت شركة “إعمار العقارية”، الرائدة عالمياً في مجال التطوير العقاري-  بالإعلان عن إطلاق مشروعين رئيسيين جديدين وهما “ذا هايتس كونتري كلوب” في دبي، و”منتجع جراند كلوب” المجاور لـمشروع”ذا أويسس”.

واستناداً إلى السجل الحافل للشركة في تشكيل أنماط الحياة وإنشاء وجهات متكاملة تتوافق مع أعلى المعايير العالمية، فإن المشاريع الجديدة تعكس ليس فقط رؤية الشركة التي تستهدف خلق أعلى معايير الأنماط الحياتية الراقية ، ولكن تعكس أيضًا توجه الشركة استراتيجيًا لإطلاق مجموعة متنوعة من الڤيلات والتاون هاوس، ليعزز بدوره المبيعات والربحية.

يمتد المشروع الملكي الأول، على مساحة 81 مليون قدم مربع ويقدر بقيمة 15 مليار دولار أمريكي، وقد تم تصميمه ليوفر ملاذًا حصريًا، فهو يدمج أحدث وسائل الرفاهية مع المناظر الطبيعية الخلابة، مما يخلق ملاذًا آمناً من الراحة والأناقة.

وعلى الجانب الآخر، يمتد منتجع جراند كلوب على مساحة تزيد عن 60 مليون قدم مربع، وتبلغ قيمته 11 مليار دولار أمريكي، ويتميز بأفضل مستويات الصحة والرفاهية. تم تصميم المنتجع بدقة ليضم مرافق صحية ذات مستوى عالمي، ويقدم تجربة لا مثيل لها في مجال الضيافة الفاخرة.

وتعليقاً على هذه الإطلاقات الرائدة، قال محمد العبار: «إن دبي لم تتوقف عند حد كونها مدينة عادية، ولكنها سلكت مسلك العملاق العالمي في الفخامة والعقارات لتكون اليوم وجهة سياحية نابضة بالحياة. مع إطلاق ذا هايتس كونتري كلوب، ومنتجع جراند كلوب، سننقل معايير الحياة الراقية إلى مستويات جديدة. إن إعمار لا تساهم فقط في تقدم دبي؛ فنحن نقود الطريق، وننشئ وجهات حصرية مدعمة بأحدث وسائل الراحة غير المسبوقة لتضع معايير جديدة على المستوى العالمي. ”

وأضاف قائلاً ” لدينا طموح جريء وواضح يتمحور حول إبقاء دبي في صدارة تصنيفات المدن العالمية، والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة ليس فقط لفهم الاتجاهات المستقبلية، بل للتنبؤ بها وصياغتها أيضًا. إن الإطلاقات الجديدة ليست مجرد مشاريع بل إنها انعكاساً قوياً لرؤيتنا والتزامنا بالتميز، كما أنها تصيغ التحول المستقبلي لأنماط الحياة الراقية.”

وتماشيًا مع روح واستراتيجية شركة إعمار، سيحتوي كلا المشروعين على تصميمات صديقة للبيئة تتوافق مع أهداف الشركة المتمثلة في التنمية المستدامة وتوفير وحدات سكنية مهيئة للمستقبل. وستضم هذه الوجهات الحصرية للأنماط الحياتية مزيجًا متناغمًا من التفرد والاستدامة والتصميم المبتكر، مما يضع معايير جديدة للعقارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعد شركة إعمار العقارية، المدرجة في سوق دبي المالي، هي شركة عالمية لتطوير العقارات ومقدمة لأساليب الحياة الفاخرة، وتتمتع بوجود كبير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا. واحدة من أكبر شركات العقارات في العالم، تمتلك إعمار قاعدة أراضٍ تزيد عن 1.7 مليار قدم مربع في الإمارات والأسواق العالمية الرئيسية.

وبفضل سجل حافل في التسليم، قدمت إعمار حوالي 108،000 وحدة سكنية في دبي وأسواق عالمية أخرى منذ عام 2002. تمتلك إعمار أصولاً تولد إيرادات متكررة قوية تبلغ حوالي 1،300،000 متر مربع من الأصول الداخلية التي تولد إيرادات من الإيجار و34 فندقًا ومنتجعًا بأكثر من 8،700 مفتاح (تشمل الفنادق التي تمتلكها بالإضافة إلى تلك التي يتم إدارتها). اليوم، تأتي 46 في المائة من إيرادات إعمار من مراكز التسوق والتجزئة والضيافة والترفيه، والشركات التابعة الدولية.

برج خليفة، الرمز العالمي، دبي مول، أكبر وجهة تجزئة ونمط حياة زارها العالم، ونافورة دبي، أكبر نافورة راقصة في العالم، من بين الوجهات المميزة لإعمار.

No Comments

Post A Comment

arالعربية