MODAD العقارية تطلق أحدث مشروعاتها في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

MODAD العقارية تطلق أحدث مشروعاتها في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة MODAD العقارية التابعة لمجموعة MODAD -وهي مجموعة شركات محمد الحداد سابقاً و الرائدة في قطاع البناء والتشييد – عن إطلاق أول وأحدث مشروعاً لها في الحي المالي والإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة. يعد المشروع الجديد باكورة انتاج MODAD العقارية وبداية انطلاقها في السوق العقاري المحلي والذي يعد سوقاً حيوياً ومؤثراً في الاقتصاد المصري بشكل كبير.

وبالتزامن مع هذا الإطلاق، أكدت الشركة على استراتيجيتها التي تسعى بشكل رئيسي إلى تقديم حلول هندسية تضاهي في جودتها الحلول العالمية، وهو ما يساهم في خلق قيمة استثمارية وعقارية مميزة على مدار العقود القادمة، فضلاً عن استغلال المساحات المبنية بأفضل صورة. كما تعمل MODAD العقارية على تقديم أحدث الخدمات والتقنيات الفريدة من نوعها .

ومن خلال أحدث مشاريعها، تقدم MODAD العقارية مجمع إداري يتضمن ثلاث مباني تعمل على تلبية احتياجات مختلف الشركات والمؤسسات الموجودة في قطاع الأعمال والقطاعين المالي والمصرفي وشركات التقنية. كما حرصت الشركة على التعاون مع أكفأ وأبرز المهندسين المعماريين لتوفير تصاميم مبتكرة تعزز من تجربة العملاء لتصبح تجربة استثنائية، حيث يتضمن المشروع العديد من الخدمات التي تشمل الخدمات الترفيهية والمناظر الجمالية، بجانب مساحات خارجية واسعة لجميع العملاء.

علاوة على ذلك، يساهم المشروع في خلق بيئة عمل جديدة مدعومة بتقنيات مستدامة، حيث تم تصميم كل مبنى لاستيعاب مساحات مكتبية مختلفة ومناطق العمل المشترك مع مخططات مرنة تضمن الاستخدام الفعال للمساحات الداخلية. كما تم تصميم المباني بدقة، مما يتيح مرونة في التلاؤم مع المتطلبات المتعددة مع ضمان دمج حزمة متنوعة من التقنيات الذكية.

يذكر أن MODAD العقارية تستند إلى خبرة مجموعة MODAD -مجموعة شركات محمد الحداد سابقاً- والتي قدمت من خلال شركاتها مجموعة من الخدمات المتكاملة تساهم بصورة فعالة في دعم السوق العقاري والقطاع الهندسي المصري. وانطلاقاً من خبراتها الممتدة التي تخطت 12 عاماً في السوق المصري، استطاعت المجموعة الرائدة أن توفر خدماتها عبر 27 محافظة في جمهورية مصر العربية. وتتضمن مجموعة MODAD خمس شركات وهم: MODAD العقارية وMODAD للهندسة والإنشاءات وMODAD للأعمال الكهروميكانيكية وMODAD للتشطيبات وMODAD للحلول الذكية بالإضافة إلى MODAD للأعمال الخيرية. كما تعمل المجموعة على التوسع بالسوق الخليجي في الفترة المقبلة.

No Comments

Post A Comment

arالعربية