خالد عباس: 55 مليار جنيه حجم الاستثمارات بالعاصمة الإدارية فى 2023..وخطة للتوسع بالمشاريع الفندقية

خالد عباس: 55 مليار جنيه حجم الاستثمارات بالعاصمة الإدارية فى 2023..وخطة للتوسع بالمشاريع الفندقية

قال المهندس خالد عباس ، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، أن حجم الاستثمارات التى تم ضخها فى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجارى بلغت 55 مليار جنيه مقابل 40 مليار جنيه قيمة الاستثمارات المحققة فى العام الماضى .

وأكد أن الشركة تنتهج إستراتيجية طموحة تستهدف زيادة حجم الاستثمارات خلال الخمس سنوات المقبلة ، والتوسع فى إنشاء وتأسيس شركات جديدة ، فضلا عن التوسع فى مجال إقامة المشاريع الفندقية بالمدينة، مضيفا أنه من المخطط زيادة حجم العوائد المحققة عن مبيعات الأراضى فى المراحل المقبلة وزيادة حجم افيرادات التى تحققها الشركة عن تشغيل مبانى الحى الحكومى الجديد .

اشار إلى أن شركة العاصمة ملتزمة بالاستمرار فى مشاريع البنية التحتية وترفيق الأراضى فى المراحل التالية لمشروع العاصمة ، ويجرى التجيهز لبدء الترفيق فى المرحلة الثانية بالمدينة، كما تستعد لطروحات جديدة من الأراضى لتلبية احيتاجات المستثمرين من فئات متنوعة ومقابلة الطلب المرتفع على الاستثمار بالعاصمة .

وعلى مستوى توفير الخدمات الأساسيسة لقاطنى العاصمة الإدارية، قال عباس، أنه من المخطط مع بدياة يناير 2024 المقبل إطلاق تطبيق تكنولوجى جديد خاص بتقديم الخدمات لسكان المدينة ، مع الحرص على مراعاة الاحتياجات بصفة مستمرة، مؤكدا أن العاصمة تشهد حاليا تواجد 42 ألف موظف حكومى بشكل دورى بالحى الحكومى .

No Comments

Post A Comment

arالعربية