مطالب بإطلاق مبادارات حكومية وفتح أسواق جديدة لجذب السياحة لمدينة دهب

مطالب بإطلاق مبادارات حكومية وفتح أسواق جديدة لجذب السياحة لمدينة دهب

طالب الخبير السياحي وائل حبيب ، مدير عام فندق سفير دهب المملوك لشركة مصر للفنادق احدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق،  بضرورة إطلاق مبادرات حكومية لتنشيط السياحة في مدينة دهب بعد تعرضها للتراجع الشديد علي خلفية الآثار السلبية للحرب علي غزة.

وأضاف أن مصر مستقرة وأمنة تماما والأمور مستقرة وأمنة في مدينة دهب وجنوب سيناء بالكامل حيث يوجد عدد من السياح الألمان والانجليز يتواجدون ومقيمون في فنادق دهب.

وأوضح أن من أهم المطالب التي يطالب بها العاملين في مدينة دهب من الحكومة خلال عام 2024 وعقب الانتهاء من الانتخابات الرئاسية هو العمل على تنشيط السياحة في مدينة دهب وجنوب سيناء كونها تعرضت الأزمة كبيرة للغاية.

وأشار الي أن التأثير السلبي على تراجع معدل السياحة سيعمل علي فرض البطالة في المنطقة بعدما كانت جاذبة لفرص العمل المختلفة بخلاف تراجع الإيرادات التي تجنيها الفنادق الحكومية ومن ثما تراجع العائد للدولة من هذه الفنادق.

وأوضح أنه لابد من العمل علي تنمية وتنشيط وجذب السياحة الي مدينة دهب خاصة أن الموسم الشتوي يعد من المواسم الهامة التي تسهم في جذب السياحة الي مدينة جنوب سيناء خاصة مدينة دهب التي تمتاز بجذبها للسياحة العالمية والداخلية.

وأوضح أن تنشيط السياحة في مدينة دهب واجب قومي كبير ورسالة للعالم بأن مصر مستقرة وأمنة للغاية.

No Comments

Post A Comment

arالعربية