العاصمة الإدارية توقع إتفاقية جديدة مع Atos للحلول الذكية والتكنولوجيا المستدامة

العاصمة الإدارية توقع إتفاقية جديدة مع Atos للحلول الذكية والتكنولوجيا المستدامة

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية (ACUD)، وشركة Atos للحلول الذكية والتكنولوجيا المستدامة، عن توقيع اتفاقية مشتركة للتعاون، لتأسيس شركة في العاصمة الإدارية الجديدة، تتولى من خلالها الإشراف على البنى التحتية وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات، بجانب الخدمات الذكية بالعاصمة الجديدة كأول مدينة ذكية متكاملة في المنطقة.

تم توقيع الاتفاقية على هامش قمة COP28 في دبي، وذلك للاستفادة من خبرات شركة (آتوس)، في مجال إدارة وتشغيل البنى التحتية الذكية، مع التركيز على الاستدامة وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وقع على الاتفاقية كل من المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، و أحمد الحراني، مدير عام شركة Atos Egypt ورئيس GDC Africa. حيث تهدف هذه الشراكة إلى الارتقاء بالبنى التحتية الرقمية في العاصمة الإدارية الجديدة، مع الأخذ في الاعتبار المبادرات البيئية العالمية، والتي تسعى شركة العاصمة الإدارية من خلالها إلى بناء مدينة تكنولوجية وصديقة للبيئة، تخدم سكان العاصمة الجديدة وزوارها على حد سواء، مع تطبيق الحلول الذكية على الخدمات مثل: العدادات والبطاقات الذكية، وإعادة التدوير للنفايات، ومواقف السيارات، وطرق الدفع.

No Comments

Post A Comment

arالعربية