رواد الهندسة الحديثة تستهدف مليار ريال أعمالا بالسعودية خلال 2023

رواد الهندسة الحديثة تستهدف مليار ريال أعمالا بالسعودية خلال 2023

تعتزم شركة رواد الهندسة الحديثة تحقيق مليار جنيه حجم أعمال بمشروعات متنوعة بالمملكة العربية السعودية خلال 2023 الجارى، وذلك ضمن خطتها للتوسع بالخارج والمنافسة على المشروعات الكبرى .

أكد المهندس محمد محلب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن خطة الشركة تركز على تحقيق توسعات جيدة بالسوق السعودية خلال العام الجارى، فى إطار ما يتم طرحه بالمملكة من فرص مشروعات جديدة ترتبط بمخططات التنمية بها.

وأوضح أن الشركة تستهدف تحقيق محفظة أعمال بالسوق السعودية تتراوح بين 500 مليون إلى مليار ريال خلال 2023 ، عبر المشاركة فى تنفيذ مشروعات جديدة ، مضيفا أن الشركة تراهن فى تحقيق هذه الأهداف على قدراتها الفنية والإمكانات التى تتمتع بها ، وترتبط خطة التوسع بالسعودية أيضا بتطور الأعمال وسرعة إنهاء الإجراءات المرتبطة بالمشروعات .

أشار إلى أن إستراتيجية الشركة تركز على مواصلة النمو على المستويين المحلى والخارجى ، وتستهدف التوسع فى المشروعات الكبرى ، إرتباطا بالقدرات الفنية القوية التى تمتلكها ، موضحا أن الشركة تعمل بحصص أعمال جيدة فى مشروعات النقل العملاقة بالدولة ، بالإضافة إلى مشاركتها فى مشروعات تنمية المدن الجديدة ، كما تركز خطة الشركة على تحقيق توسع جيد فى الأسواق الخارجية ، إذ تستهدف الشركة محفظة أعمال جيدة بالمملكة العربية السعودية عقب إفتتاح مقر رئيسى بها ، ويجرى دراسة عددا من فرص المشروعات الجديدة بالمملكة.

أوضح أن الشركة تمتلك سابقة خبرة قوية بالعمل فى الأسواق الخارجية ، حيث تعد إحدى الشركات الرائدة في العمل بالسوق الأفريقي ، وتولت الشركة تنفيذ عددا من المشروعات بدول تشاد و نيجيريا و الجزائر و موزمبيق ، وتستهدف خطة الشركة نمو الأعمال بأفريقيا وتوسيع قاعدة النشاط بالأسواق العديدة الموجوده في قارة افريقيا .

لفت إلى أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروع فندق بدولة جزر القمر ، وتحقق الشركة تواجدا فى قارة إفريقيا، حيث تعتبر “أفريقيا” سوق رئيسى للشركة والتى تبحث فرص عمل جديدة بها ، كما تتواجد الشركة بفروع داخل عددا من الدول الخارجية ومنها دولة الجزائر وكوت ديفوار ، وتدرس عددا من عطاءات المشروعات الجديدة داخل القارة .

No Comments

Post A Comment

arالعربية