تدرس شركة الخرافى ناشيونال – مصر تنفيذ مشروعات جديدة بالسوق المحلية بنظام التحالف، وذلك عن أعمال متنوعة منها مشروعات لصالح الجهات الحكومية، كما تستهدف زيادة حجم أعمالها لصالح المطورين العقاريين بالقطاع الخاص.

أكد إيليا صابر، المدير العام ، أن الشركة تعمل فى تنفيذ مشروعات للبنية التحتية بالمرحلة الأولى فى العاصمة الإدارية بقيمة 800 مليون جنيه، كما تدرس فرص أعمال أخرى فى مجال البنية التحتية منها مشروعات إقامة محطات للكهرباء بالإضافة إلى أعمال أخرى تابعة لهيئة المجتمعات العمرانية.

وأضاف فى تصريحات خاصة ، أن الشركة تعمل فى تنفيذ مشروعات لصالح عددا من المطورين العقاريين أبرزهم تطوير مصر، ومجموعة إعمار وشركة مدينة نصر للاسكان والمستقبل للتنمية العمرانية، وتتنوع المشروعات ما بين أعمال للبنية التحتية ومشروعات سكنية، وتستهدف الشركة مواصلة التعاون مع القطاع الخاص بالسوق المحلية.

ذكر أن الشركة حصلت على مشاركة فى تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بداخل عددا من المحافظات نفذت خلالها مجموعة متنوعة من الأعمال أبرزها محطات للكهرباء .

وحققت شركة الخرافى ناشيونال – مصر حجم أعمال يصل إلى 8 مليار جنيه عن حزمة متنوعة من مشروعات البنية التحتية خلال 2022 الجارى، وهى إحدى أكبر الشركات العاملة فى السوق المصرية بقطاع المقاولات المتكاملة، مثل أعمال البنية التحتية والمرافق العامة، وبصفة خاصة شبكات المياه والصرف الصحى والغاز والوقود، وإنشاء وتشغيل محطات الكهرباء والأعمال الكهروميكانيكية، والمقاولات العامة.