إنتهاء تسليم المدينة الأولمبية فى العاصمة الإدارية 2023 المقبل بتكلفة تتخطى 1.5 مليار جنيه

إنتهاء تسليم المدينة الأولمبية فى العاصمة الإدارية 2023 المقبل بتكلفة تتخطى 1.5 مليار جنيه

تعتزم شركة كونكورد للهندسة والإنشاءات الإنتهاء من تسليم مشروع المدينة الأولمبية الجديدة بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية خلال 2023 المقبل ، وبتكلفة إجمالية تتخطى 1.5 مليار جنيه، وفقا لـ المهندس محمد مجدى، رئيس قطاع تطوير الأعمال .

أكد أن مشروع المدينة الأولمبية الجديدة يمثل أحد أبرز المشروعات الكبرى فى مجال الرياضة بداخل العاصمة الإدارية، حيث يُقام على مساحة 700 ألف متر مربع ، مضيفا أن معدلات الإنجاز فى مراحل التنفيذ الجارية حتى الوقت الراهن تصل لنحو 75% من إجمالى حجم أعمال المشروع.

أشار إلى أن الشركة عملت على تنفيذ مجموعة من المشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة، منها أعمالا للبنية التحتية بمناطق الأحياء السكنية بالعاصمة أبرزها الحى السكنى الأول R1 والحى السكنى الثانى  R2والحى السكنى الثالث R3 ، كما تضمن الأعمال فى الأحياء السكنية تنفيذ مجموعة من العمارات بجانب مشروعات المرافق المتكاملة.

أوضح أن الشركة عملت على تنفيذ مشروعات مميزة فى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية ، وتم الإنتهاء من تسليم مبنى الرقابة الإدارية بالمدينة على مساحة 74 ألف متر مربع.

وأشار إلى حصول الشركة على حصة أعمال فى مشروع القطار السريع فى نطاق العاصمة الإدارية وهو مشروع ضخم، حيث يجرى العمل فى تدشين محطة العاصمة الإدارية على مسار القطار ، ومن المخطط الإنتهاء من تسليمها خلال أقل من 6 أشهر .

تابع: أن الشركة تمتلك محفظة أعمال قوية بالعاصمة الإدارية الجديدة عن تنفيذ حزمة من المشروعات تتنوع ما بين أعمال البنية التحتية والمشروعات المتخصصة سواء السكنية أو الرياضية ، وتُقدر حجم الأعمال فى المدينة بنحو يتراوح بين 6 إلى 7 مليار جنيه.

No Comments

Post A Comment

arالعربية