«تبارك» تقتنص تطوير مشروع حدائق المنتزه بالاسكندرية بتكلفة 500 مليون جنيه

«تبارك» تقتنص تطوير مشروع حدائق المنتزه بالاسكندرية بتكلفة 500 مليون جنيه

حصلت شركة تبارك للهندسة والإنشاءات على أعمال تطوير مشروع حدائق المنتزه بالاسكندرية بتكلفة إجمالية تُقارب 500 مليون جنيه، وفقا لـ المهندس أحمد قنديل ، رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن أعمال تطوير مشروع حدائق المنتزه بالاسكندرية يتضمن إحداث تغيير شامل فى شبكات البنية التحتية كاملة، إلى جانب تدشين محطات للمياه وخطوط للصرف، وأعمال أخرى للرى.

وقال أن الشركة تعمل فى تطوير محفظة أعمال ضخمة لمشروعات البنية التحتية بالسوق المحلية ، تصل إلى نحو 40 مشروعا ، وحصلت على إسنادات بتنفيذ أعمالا متنوعة لشبكات المرافق المتكاملة ضمن المرحلة الأولى لمبادرة حياة كريمة بداخل عددا من المحافظات.

أشار إلى استهداف شركته زيادة محفظة أعمالها بالسوق المحلية بالتركيز على المشروعات التابعة للقطاع الخاص ، موضحا أن الشركة تعمل فى تطوير 4 مشروعات استثمارية لصالح عددا من المطورين بالقطاع الخاص حتى 2022 ، أبرزهم تطوير كمبوند سكنى لصالح مجموعة نيو جيزة العقارية، إلى جانب 2 كمبوند سكنى بـ إليكس ويست بالاسكندرية، ومشروعا آخر لتطوير البنية التحتية لمنطقة صناعية بالتعاون مع مجموعة السويدى إليكتريك.

تابع: أن الشركة تدرس زيادة محفظة الأعمال القائمة لصالح القطاع الخاص بنحو 30% خلال السنوات المقبلة، وتدرس عددا من فرص المشروعات المتاحة، إلى جانب مضاعفة حجم الأعمال الكلية بالمشاركة فى مشروعات البنية التحتية بالسوق المحلية.

وقال أن الشركة تمتلك محفظة أعمال متنوعة لصالح عددا من جهات الإسناد الحكومية والخاصة فى مجال البنية التحتية بشكل رئيسى بخلاف المشروعات الأخرى التى تُشارك فيها ، كما تدخل فى تجربة التطوير العقارى لأول مرة عبر مشروع ضخم فى الاسكندرية وبالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف أن مشروعات المرحلة الأولى بمبادرة حياة كريمة دعمت نمو حجم أعمال الشركة، والتى حصلت على حزمة متنوعة من مشروعات الشبكات الرئيسية للمرافق وأعمال البنية التحتية المتكاملة بعددا من المحافظات بتكلفة تتخطى 2.5 مليار جنيه.

No Comments

Post A Comment

arالعربية