«البطل جروب» تنفذ أكبر محفظة للوحدات التجارية والإدارية بـ 6 مشروعات بالتجمع وأكتوبر وبعوائد إستثمارية 27%

«البطل جروب» تنفذ أكبر محفظة للوحدات التجارية والإدارية بـ 6 مشروعات بالتجمع وأكتوبر وبعوائد إستثمارية 27%

أعلنت شركة البطل جروب للتطوير العقارى عن تنفيذ أكبر محفظة من الوحدات التجارية والادارية والطبية بداخل مشروعاتها القائمة بمناطق شرق وغرب القاهرة وبعدد 6 مشروعات كبرى ، تتمثل فى Rock Elite  و Rock Vera في التجمع الخامس وRock Eden  في السادس من أكتور وRock capital 1 في العاصمة الإدارية الجديدة وRock Ville  في العبور والعديد من الوحدات في شيراتون.

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على مواكبة إحتياجات السوق المحلية وطلب العملاء.

رئيس مجلس الإدارة: الوحدات الإدارية والتجارية تتصدر قائمة الطلب فى السوق المصري

وقال المهندس عماد دوس، رئيس مجلس الإدارة والعضو  المنتدب للبطل جروب، أن الشركة تحرص دائما على إعداد الدراسات السوقية لمعرفة إحتياجات ومطالب العملاء لتنفيذ مشروعات تلبي الطلب وتحقق العوائد المستهدفة، وأكدت الدراسات التى أجرتها الشركة على الطلب المتنامي على الوحدات التجارية والإدارية والطبية وهو مادفعها للتوسع بها والاستعانة بأكبر الاستشاريين لضمان تنفيذ مشروعات مميزة تحقق قيمة مضافة والعوائد المستهدفة من العملاء .

وأضاف أن الوحدات التجارية والادارية تضمن للأفراد والشركات الحصول على عوائد وتدفقات نقدية مستمرة ومتنامية من فرص الإيجار والتمليك.

أشارإلى أن الوحدات التجارية فى مصر تحقق عوائد إستثمارية مرتفعة كما يسهم تميز المشروع فى تحقيق أعلى العوائد، كما أوضح أن العوائد الاستثمارية بمشروعات البطل جروب التجارية والادارية تصل الى 27 % فى أول سنة بعد التسليم .

وأوضح دوس، أن الشركة لديها وحدات تجارية وإدارية تسليم فوري بعد التعاقد مباشرة وتضع تسهيلات للعملاء منها تقسيط حتى 6 سنوات، وتتسم الوحدات المطروحة بمشروعات ” البطل جروب ” بشرق وغرب القاهرة بتصميمات ومساحات مختلفة، تتراوح بين 40 وحتى 9000متر ، بخدمات متميزة تصلح لخدمات متميزه و للعلامات التجارية العالمية والمطاعم أو وسائل الترفيه ، البنوك، والشركات الكبرى.

و من ضمن مشروعات البطل جروب الفريدة في العاصمة الإدارية الجديدة  ” ROCK Capital 1 ”  روك كابيتال 1″ كأهم وأحدث مجمع إداري متطور في العاصمة الإدارية وتم تصميم وتنفيذ المشروع ليواكب أعلى مستويات الرفاهية والتكنولوجيا مما جعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين ورواد الأعمال داخل وخارج مصروتحقيق مبيعات مميزة فى وقت قياسي .

ويتسم المشروع بموقع مميز بقلب الحي الحكومي بالعاصمة بإطلالة مباشرة على القصر الرئاسي والحديقة الرئاسية، وعلى مقربة من أهم معالم العاصمة والمطار بجانب ارتباطه بشبكة المواصلات والطرق الرئيسية، كما ان خلف المشروع البنك المركزي وعلى اليمين البرلمان وكافة الوزارات وعلى اليسار سوق البورصة.

كما يقع “روك كابيتال 1 ” على مساحة تقدر 21.581 متر مربع ويوفر مساحة بنائية 100 ألف متر مربع حيث تم تزويد المجمع  بوحدات إدارية ذات مساحات متنوعة وخدمات وامتيازات تتناسب مع التطور والأستثمار في بيئة العمل بمساحات من 50م2 الى 9000 م2 للطابق، ويتكون ” روك كابيتال 1 ” من طابقين تحت الارض بمساحة 22 الف متر مربع مجهز للسيارات الكهربائية ، وطابق أرضى و7 ادوار علوية متكررة ، ويضم 4000 متر مربع مساحات خضراء وشرفات، وتم تصميم Rock Capital 1 بـ 3 مداخل رئيسية مع مجال رؤية واسع يصل لأكثر من 850 م مع ارتفاع يصل إلى 11 م مما يعزز المكان باحساس رائع , ولأهمة الوقت في مجال المال والأعمل وفرنا 16 مصعد كهربائي لتسهيل عملية التنقل داخل المجمع كما وفرنا أجهزة الصرف الآلي ATM  لأهم البنوك المحلية والعالمية في المدخل الرئيسي. كما أن المجمع مصمم خصيصا لاستقبال ذي الاحتياجات الخاصة Handy capped Friendly كما يضم خدمات من عيادة طبية ، وصاله العاب رياضية وومرافق وخدمات متنوعة تلبية لجميع احتياجات العملاء.

وشدد المهندس عماد دوس ، على حرص شركة البطل جروب فى مشروعاتها على إتباع أحدث الأساليب الإنشائية ونظم البناء التى تراعى الإستدامة والعمارة الخضراء بما يخلق بيئة عمل مميزة تخلق الراحة النفسية للموظفين وتسهم في تحقيق أعلى مستوي من الإنتاجية .

وتُعد ( البطل جروب ) أحد أكبر وأهم شركات التطوير العقاري، بخبرة تتجاوز 40 عامًا منذ 1978 في صناعة العقارات في السوق الكندي والمصري، والتي يتجاوز حجم استثماراتها فى السوق المصرية حالياً 11 مليار جنيه ، تركز بشكل أساسي على تزويد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة – التجمع الخامس- أكبر حصه سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.

كما تمثل المسئولية المجتمعية جزءُا هامًا من مكونات البطل جروب، وتركز الشركة على دعم ذوي الهمم والأطفال في مستشفيات أبو الريش و57357، وتركز البطل جروب على أنشطة التوعية وتنمية المهارات الحركية والتعليمية لذوي الهمم وذلك من خلال شراكات مع مؤسسة حلم، ومركز الطفل للإبداع ونادي روتاري، ويبلغ عدد المستفيدين من مساهمات الشركة إلى اليوم أكثر من 800 طفل.

No Comments

Post A Comment

arالعربية