تبحث شركة المقاولون العرب تعززي فرص التعاون مع دولة كوت ديفوار خلال العام الجارى، عبر المساهمة فى تنفيذ عددا من المشروعات ، والعمل على نقل خبرة الشركة فى مجال التشييد والتدريب للجانب الإيفوارى، بحسب المهندس سيد فاروق ، رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن دولة كوت ديفوار تتطلع إلى تنفيذ حزمة قوية من المشروعات ، وتُرحب بنقل التجربة المصرية فى المشروعات القومية.

وقام وزير الإسكان الإيفوارى كونى نابانى برونو وسفير دولة كوت ديفوار بالقاهرة ووفدا من المسئولين بالدولة ، بزيارة عددا من المشروعات القومية المختلفة التى تنفذها شركة المقاولون العرب، وذلك خلال تواجد الوفد الإيفوارى فى القاهرة، كما تم خلال اللقاء استعراض كبرى المشروعات التى تنفذها شركة المقاولون العرب بالسوق المصرية وعددا من الدول العربية والأفريقية ومنها دولة كوت ديفوار.

وأبدى الوزير الايفوارى إعجابه بما شاهده خلال الزيارة من مشروعات عملاقة مبديا تطلعه من الاستفادة من تلك الخبرات بدولة كوت ديفوار ،  و أشاد الوزير بما شاهده من انجازات كبرى تجرى على أرض مصر، و قدم الشكر لشركة المقاولون العرب على ما أنجزته فى بلاده من مشروعات.

و أعرب المهندس سيد فاروق للوفد عن ترحيبه باستمرارالتعاون مع دولة كوت ديفوار والاستعداد لتنفيذ مزيد من المشروعات و نقل الخبرة والتدريب للجانب الايفوارى.

رافق الوزير خلال الزيارة المهندس إبراهيم مبروك والمهندس أسامه مصطفى عضوا مجلس إدارة المقاولون العرب والمهندسة أمانى خضير رئيس قطاع متابعة مشروعات أفريقيا والمهندس محمد علوى رئيس قطاع المنشأت المتميزة و حلوان ، و المهندسة هبة أبو العلا مدير إدارة الكبارى و الانشاءات التخصصية ،و المهندس عبد الحى بدوى نائب مدير الإدارة.