«كونكورد» تقتنص 8 مشروعات للبنية التحتية ضمن مبادرة حياة كريمة بتكلفة 7 مليار جنيه

«كونكورد» تقتنص 8 مشروعات للبنية التحتية ضمن مبادرة حياة كريمة بتكلفة 7 مليار جنيه

تعتزم شركة كونكورد للهندسة والمقاولات تنفيذ 8 مشروعات للبنية التحتية بعددا من المحافظات والقائمة ضمن مشروعات مبادرة “حياة كريمة” لتطوير القرى والمحافظات على مستوى الجمهورية، وفقا لـ كريم مأمون ، رئيس قطاع تطوير الأعمال بالشركة.

أكد أن المشروعات القائمة من مبادرة حياة كريمة تتوزع على محافظات بنى سويف والمنيا والشرقية، وتتضمن تنفيذ شبكات للبنية التحتية المتكاملة وخطوط للصرف الصحى ، بغرض تأهيل المرافق بالقرى والمحافظات الغير مطورة حتى الآن بما يدعم تحسين مستوى المعيشة ويحقق أهداف مبادرة “حياة كريمة”.

أضاف أن البرامج الزمنية المحددة لمشروعات البنية التحتية ضمن المبادرة تتراوح بين 9 إلى 18 شهرا ، كما تتوزع حصص الأعمال بواقع 4 مليار جنيه أعمالا بمحافظة بنى سويف، و2 مليار جنيه أعمالا بمحافظة المنيا، فضلا عن مليار جنيه عن حجم الأعمال القائمة بمحافظة الشرقية.

وأشار إلى أن الشركة تساهم فى تنفيذ حزمة ضخمة من المشروعات العملاقة بالدولة ، من بينها مشروع مد الخط الرابع لمترو الأنفاق بالتحالف مع أكبر شركات المقاولات الوطنية بالدولة، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الأعمال ضمن مشروع القطار السريع، لافتا إلى توجه الشركة نحو المشاركة فى تنفيذ مشروعات محطات تحلية المياه ومحطات المعالجة بالسوق المحلية.

تابع: أن سوق الإنشاءات المحلية يشهد طفرة جيدة على مستوى حجم الأعمال والتى ترتبط بخطة الدولة فى التنمية المستدامة، وتدعم استمرار نمو نشاط المقاولات خلال السنوات المقبلة.

No Comments

Post A Comment

arالعربية