«رواد الهندسة الحديثة» تنفذ مناطق التخزين اللوجيستية بموانئ دبى بتكلفة 2 مليار جنيه

«رواد الهندسة الحديثة» تنفذ مناطق التخزين اللوجيستية بموانئ دبى بتكلفة 2 مليار جنيه

تتولى شركة رواد الهندسة الحديثة تنفيذ مشروع إقامة عددا من مناطق التخزين اللوجيستية بموانئ دبى ، وهو مشروع ضخم تُقدر تكلفته الإجمالية بنحو 2 مليار جنيه.

وقال المهندس محمد محلب، رئيس مجلس الإدارة، أن المشروع يشمل إقامة ساحات ضخمة فى موانئ دبى بغرض زيادة السعة التخزينية للميناء فضلا عن توفير مساحات أكثر تنظيما لعمليات التداول بما يدعم مخططات التطوير، لافتا إلى إقتراب الشركة من إنهاء أعمال التنفيذ والتجهيز للتسليم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن الشركة تعمل أيضا فى تنفيذ أعمال توسعة ميناء العين السخنة، حيث تقوم بتنفيذ أعمال تطوير جزء من أحد الأرصفة الكبرى ، وبتكلفة تُقدر بنحو مليار جنيه.

أضاف أن الشركة تعمل فى تنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات لصالح عددا من العملاء بالسوق المحلية، بينها مشروعات عقارية متميزة لصالح مجموعة من كبار المطورين العقاريين بمناطق أكتوبر وشرق القاهرة ، فضلا عن أعمال البنية التحتية فى المدن الجديدة والتى يتركز غالبيتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى تولى أعمال تنفيذ 4 مبانى ضخمة بمنطقة الحى الحكومى الجديد بالعاصمة الإدارية ، بالإضافة إلى عدة مشروعات للبنية التحتية بعدد من الأحياء السكنية بالمدينة، فضلا عن الأعمال الجارية فى تدشين مدينة الألعاب الأوليمبية الرياضية بالمرحلة الأولى، لافتا إلى وصول إجمالى محفظة الأعمال المجمعة والقائمة لصالح الشركة بالعاصمة إلى نحو 6 مليارات جنيه .

No Comments

Post A Comment

arالعربية